عالم الانمي لاحلى بنات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكي في عالم الانمي لاحلى بنات
ازا كنتي احد الاعضوات فتفضلي بالدخول والمشاركه ^_^
وازا كنتي زائره فنرحب بكي معنا ^_^
تحياتي : المدبيره

عالم الانمي لاحلى بنات

 
الرئيسيةالتبادل الاعلاناليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسـئلة بنوتااااات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنوته غير
انمي جديد
انمي جديد
avatar

افضل انمي لديك؟ : قبعة القش(لوفي)

انثى

من اين تعرفتي على المنتدى *** :
  • صديقتك


عدد المساهمات : 10
لونك المفضل لونك المفضل : احمر

*... من اين انتي ؟ : المملكة العربية السعودية

ماهو مزاجكي...؟ : رايقهـ


مُساهمةموضوع: اسـئلة بنوتااااات    الأحد مارس 18, 2012 2:05 am




1- ماسبب مضايقة الشاب للبنت في الاسواق وهل تعقديين ان الشاب هو من يبدأ بمعاكسة البنت ام العكس؟

في رايي ملابس وشكل البنت هما السبب الرئيسي في المضايقه والمعاكسه يعني البنت لمن تروح للسوق تقول رايحه عرس مو سوق



2- ماسبب عدم احتشام البنات اثناء خروجهن هل تعقدين ان التفتح هو سبب ظهور هذه الفتن مثل الكليبات والفضائيات الهابطة ام يوجد شي اخر ؟

الكليباااااااات اول شيء وتعصب الاهل ثاني شيء يعني هناك اهالي متشددين لدرجه التعصب هذا الشيء سبب في انحراف البنت

3- هل تدخل اسرتك في انتقاء ملابسك يضايقك ويحسسك بعدم الرضاء عن نفسك وهل تعتقدين ان ملابس البنت تفرض الغير على احترامها؟
عادي مايضايقني اذا كان لمصلحتي واهلي احرص علي من الغير
اي ملابس البنت تدل على شخصيتها وكلما كانت محتشمه كلما جبرت الناس على احترامها وتقديرها


4- مامدى تاثير صديقاتك على طباعك وشخصيتك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
roro
انمي نشيطه
انمي نشيطه
avatar

افضل انمي لديك؟ : الكل

انثى

من اين تعرفتي على المنتدى *** :
  • صديقتك


عدد المساهمات : 287
لونك المفضل لونك المفضل : احمر

العمر : 20

*... من اين انتي ؟ : الرياض

ماهو مزاجكي...؟ : روعه


مُساهمةموضوع: رد: اسـئلة بنوتااااات    الأحد مارس 18, 2012 8:45 pm


1- ماسبب مضايقة الشاب للبنت في الاسواق وهل تعقديين ان الشاب هو من يبدأ بمعاكسة البنت ام العكس؟
الطفش و الطيشان هذا اول سبب والثاني وقت الفراغ الزايد اما بالنسبه لمين يبدا كان زمان الشباب يبدو اما هلاء الله اعلم...

في رايي ملابس وشكل البنت هما السبب الرئيسي في المضايقه والمعاكسه يعني البنت لمن تروح للسوق تقول رايحه عرس مو سوق
مو بضروره هلاء حتى الي لبسه عبا فوق الراس يعاكسوها..



2- ماسبب عدم احتشام البنات اثناء خروجهن هل تعقدين ان التفتح هو سبب ظهور هذه الفتن مثل الكليبات والفضائيات الهابطة ام يوجد شي اخر ؟

لا الكلبات والفضائيات ما ضنيت انا اضن من الاهل وكل شي يسوي البنات او الشباب من الاهل حتى التدخين يرجع لتربات الاهل وتعصبهم

3- هل تدخل اسرتك في انتقاء ملابسك يضايقك ويحسسك بعدم الرضاء عن نفسك وهل تعتقدين ان ملابس البنت تفرض الغير على احترامها؟
لا انا ما يتدخلوا ابدا في ملابس اما الاحترام حسب شخصيتك اذا انت محترمه غصب بيحترموكي

4- مامدى تاثير صديقاتك على طباعك وشخصيتك؟
انا ما اأمن بان الصديقات ياثروا على بعض كثير التاثير حيكون قليل وفي اشياء بصيطه...
انا ما تاثرت في صديقاتي هم تاثرو فيني اكثر و كثير يقلدوني في حركاتي...
هيتبلخ
شكرا على الاساله الرائعه mnbvcxz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوي المشاغبة
انمي مثابره ورائعه
انمي مثابره ورائعه
avatar

افضل انمي لديك؟ : k-on و الكوكب المهجور و لاكي ستار و

انثى

من اين تعرفتي على المنتدى *** :
  • جوجل


عدد المساهمات : 456
لونك المفضل لونك المفضل : احمر

*... من اين انتي ؟ : أرض الله

ماهو مزاجكي...؟ : نعساااااااااااااانة


مُساهمةموضوع: رد: اسـئلة بنوتااااات    الأربعاء مارس 21, 2012 3:23 am

السؤال الاول

شوفي الشباب ذي الايام متأثرين بالمسلسلات سار كل واحد فيهم يحاول

يقلد والمشكله عبط البنات تسمع قصص بنات راحو فدهيا وهي تصدق عشينو قال....:(احبك) حبك برص مالت على هاي الوجه النحس وعبط البنات اخرتها يخرج من الهرجة وتروح الغبية في دهيه

السؤال الثاني

الأهل ثم الاهل ثم الاهل وييين اهلك عنك اذا تسوي كل انواع البلاوي والهل ما تدري لا المشكله في الاهل نفسهم

السؤال الثالث

لا بالعكس احب يوم يختارون لي وانا اقول عجبني ولا لا على اساس حتصيرين كووول مرة مثلا لو اخترتيها بنفسك وايش اللي مزعلك ترا اههلك هما لالادرا بمصلحتك

السؤال الرابع


واسفاه قوي جدا زي ما يقول المثل من عاشر اللقوم اربعين يوم صار مثلهم

بس في اشياء لها حدود مثلا السب وحركات اليد زيهم ببس عندهم بلاك بيري واسك وحبيب وياااااار لك الحمد و الشكر ماعندي ولا شي من ذا

هع



تسلم يدك انا مو قلت انك ممبدعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://enme.ahlamuntada.net/profile?mode=editprofile
بنوته غير
انمي جديد
انمي جديد
avatar

افضل انمي لديك؟ : قبعة القش(لوفي)

انثى

من اين تعرفتي على المنتدى *** :
  • صديقتك


عدد المساهمات : 10
لونك المفضل لونك المفضل : احمر

*... من اين انتي ؟ : المملكة العربية السعودية

ماهو مزاجكي...؟ : رايقهـ


مُساهمةموضوع: رد: اسـئلة بنوتااااات    الأربعاء مارس 21, 2012 9:02 pm

شكـــــرا لكـ على المروووور

سلمت يداكـ

وانتي كمااااان مبدعه

مووو مبدعه وبس الا انتي قمة الابداع

تقبلين صداااقتي نبلىبىي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوي المشاغبة
انمي مثابره ورائعه
انمي مثابره ورائعه
avatar

افضل انمي لديك؟ : k-on و الكوكب المهجور و لاكي ستار و

انثى

من اين تعرفتي على المنتدى *** :
  • جوجل


عدد المساهمات : 456
لونك المفضل لونك المفضل : احمر

*... من اين انتي ؟ : أرض الله

ماهو مزاجكي...؟ : نعساااااااااااااانة


مُساهمةموضوع: رد: اسـئلة بنوتااااات    الخميس مارس 22, 2012 11:21 pm

بالنسبة لي اعذريني ما اقبل صداقات بس اتمنى تكون علاقتنا طيبة

ىةلاالغ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://enme.ahlamuntada.net/profile?mode=editprofile
 
اسـئلة بنوتااااات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الانمي لاحلى بنات :: الفئة الأولى :: الحوارات والنقاشات-
انتقل الى: